ألوان الطلاء الجديدة لعام ٢٠١٩

Card image cap

From 7 Mon Ago

قد يكون لون الطلاء فقط كافٍ لإعطاء منزلك لمسة جديدة أو تجهيز منزلك الجديد بتلك الألوان الجديدة لعام ٢٠١٩

الرمادي

اللون الرمادي هو اللون الذي يمنح الغرف ذوقًا أنيقًا، في عام ٢٠١٩ سيتم استخدام اللون الرمادي بكافة درجاته سيتم الاحتفال به بطريقة جديدة تمامًا في عام 2019. وهو اللون المحايد الذي يمكن تداخله مع معظم الألوان  والخامات (الاخشاب والاحجار  ... دون شرط  او قيد 

الأصفر

هذا العام ليس الأصفر الفاقع هو المستخدم ولكن الأصفر المستردة وهو اللون اللافت للنظر خاصة إذا تم استخدامه في حائط واحد بالغرفة. هو اللون المثالي للبيئات الحديثة سواء مع الأثاث الخشبي المريح أو الاكسسوارات ذات الألوان الزاهية. 

البترولي

 هو ملك الألوان في ٢٠١٩ والمثالي للمساحات الكلاسيكية بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الحديثة. يمتزج اللون البترولي جيداً مع الأقمشة الفاخرة مثل الاكسسوارات المخملية أو الزخرفية في الذهب والنحاس. 

الباستيل

هو اللون الأمثل لإعطاء طلة مشرقة مع وجود مساحة كبيرة تخدم إبراز اللون، خاصة مع الأثاث ذو الألوان الفاتحة مثل الأبيض ودرجاته. درجات الباستيل كلها سيعاد اكتشافها في تصميمات ٢٠١٩ مثل روز، أو الأزرق الفاتح أو الأخضر الفاتح. 

الأخضر

اكتسح اللون الأخضر موضة ديكورات 2019 كما انتشرت درجة اللون الأخضر الغامق  التي تعكس الحيوية و الانتعاشة بالمنزل في أجواء موسم الخريف والشتاء، فهي مستوحاه من الطبيعه وهو ما يمنح الشعور بالبهجة والانجذاب، خاصًة وأن هذا اللون يمكن الإستعانة به في الأثاث، والحوائط، والستائر، وبعض قطع الديكورات الصغيرة والإكسسوارات المختلفة.